360 صورة بوث

1.360 درجة كشك الصور: اجعل الناس نجمة في تجربة بوث سحر 360 الدورية حيث يركز كل العمليات الراقية A.AK.A Paparazzi على إعطائهم لقطات 360 درجة.

2. يمكن استخدامها لاطلاق النار حركة HD بطيئة، GIF والفيديو. يمكن حفظ هذه الصور أو مقاطع الفيديو هذه على جهازك أو مشترك على الفور على منصاتك الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Twitter. لا حاجة للانتظار، فقط تبادل لاطلاق النار والمشاركة، وشارك كل لحظة سعيدة مع عائلتك وأصدقائك! 

3. يمكنه أيضا استخدام مجموعة متنوعة من البرامج لإضافة المرشحات والرسوم المتحركة إلى العمل الذي أطلق النار عليه. العديد من الطرق المثيرة للاهتمام للعب في انتظار أكمل أفكار غريب الأطوار!

4. 360 كشك الصور مناسب تماما لأحداث الشركات  & حفلات الزفاف. ليس فقط شريكا رائعا يستعد لحفلاتك الخاصة، ولكن أيضا استثمار جيد لتأجير Photobooth أو البيع.

5. 360 كشك الصورة هو الأكثر تنوعا على المكتشفة المتاحة - يتميز بالتوافق مع العديد من إصدارات مختلفة من تقنية التقاط الصور. سواء كنت تستخدم هاتف ذكي أو كاميرا iPad أو Gopro أو SLR، فسوف تجلب لك تأثير الفيديو المذهل.


الجملة 360 آلة photobooth سبينر التلقائي صورة بوث منصة الفيديو مع سعر جيد - داندا
الجملة 360 آلة photobooth سبينر التلقائي صورة بوث منصة الفيديو مع سعر جيد - داندا
[غزل بوث صور] 360 آلة كشك الكاميرا لديها مجموعة متنوعة من الأحجام للاختيار من بينها. 360 درجة دوران، قضيب تلسكوبي، سرعة قابل للتعديل، زاوية قابلة للتعديل، جهاز التحكم عن بعد ذكي، مع أضواء ملونة، قطعة أثرية الجو. (شعار مخصص، يمكن إرسالها إلينا عن طريق البريد الإلكتروني).[دعم متعدد الأجهزة] تأتي كاميرا 360 مع ذراع وتدوير وضوء Selfie، والتي يمكن أن تدعم iPad، الكاميرا، الهاتف الذكي. يمكن حفظ الصور أو مقاطع الفيديو التي تتناولها مع 360 على جهازك أو مشترك على الفور إلى منصاتك الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Twitter.[360 درجة كشك الصور] جعل الناس نجمة في تجربة بوث 360 سحر 360، يمكن التقاط فيديو الحركة البطيء من جميع الزوايا. يقف الضيوف على منصة باستخدام ذراع الحركة البطيئة لدائرة تلقائيا من حولها. يمكنك أيضا تخصيص التراكبات والرسوم المتحركة، ستكون هناك محتويات رهيبة يمكن مشاركتها في غضون ثوان.[360 Spin Photo Booth] 360 آلة كشك الصور يمكن أن تجعل 360 درجة فاصل بانورامي دوار فيديو. تم تجهيزها منصات القدم القابلة للتعديل للتكيف مع الأرض غير المستوية. مع تصميم الانقسام، فإن كشك أكثر استقرارا وتأثير الفيديو أفضل.[360 استئجار كشك الصور] جاهز للحصول على فرصة تجارية جديدة؟ 360 أكشاك صور في الطلب الهائل في كل مكان& لم تكن أبدا سهلة الاستخدام. يمكن استخدامه للأحزاب والأحداث واسعة النطاق وحفلات الزفاف وعروض عيد الميلاد والمعارض وما إلى ذلك. 360 أعمال تأجير كشك الصور يمكن أن تصل إلى 500 دولار في الساعة. إذن ما الذي تنتظره الآن بينما هذا السوق لا يزال ساخنا !!!
عالية الجودة الملحقات المجانية 360 صور بوث البيع بالجملة - شنتشن كينان تكنولوجيا الإلكترونية المحدودة
عالية الجودة الملحقات المجانية 360 صور بوث البيع بالجملة - شنتشن كينان تكنولوجيا الإلكترونية المحدودة
360 كشك الصورة مع حجم مختلف 27 '' (68 سم) 31.5 '' (80cm) 39.5 '' (100cm) 45.25 '' (115cm) بوصة.360 درجة دوران، قضيب تلسكوبي، سرعة قابل للتعديل، زاوية قابلة للتعديل، تحكم عن بعد ذكي، مع أضواء ملونة، Atthosphere Artifact.You يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني وإرسال صورتك عالية الدقة، وسوف نقوم بتخصيص الشعار لك مجانا وبعددعم باد، الكاميرا، الهاتف الذكي. تم تجميعها مع خيارات من SLO-MO أو صورة أو فيديو أو حية GIF. يمكن حفظ الصور أو مقاطع الفيديو التي تتناولها مع 360 بوث صورة فوتوغرافية أو مشتركا على الفور على منصاتك الاجتماعية مثل Instagram و Facebook و Twitter.You يمكنك أيضا تخصيص التراكبات والرسوم المتحركة، ستكون هناك محتويات رائعة يمكن مشاركتها في غضون ثوان.
كاميرا ipad selfie فيديو التلقائي تدور 360 الصمام زجاج صور بوث المزود& المصنعين | داندا
كاميرا ipad selfie فيديو التلقائي تدور 360 الصمام زجاج صور بوث المزود& المصنعين | داندا
360 تدور آلة كشك الصورة الزجاجية الصمام، كشك الكاميرا 360 يمكن أن يسجل لحظاتك الرائعة في جميع الاتجاهات. مناسبة جدا للتجمعات العائلية، حفلات الزفاف والأحزاب، هالوين، عيد الميلاد، معارض، أحداث واسعة النطاق، إلخ. (اجعل فيديو DIY الشخصي الخاص بك). يمكنك المشاركة لأصدقائك أو منصاتك الاجتماعية.
التلقائي Selfie Platform 360 Camera Photo Remote Video Booth المزود& الشركات المصنعة
التلقائي Selfie Platform 360 Camera Photo Remote Video Booth المزود& الشركات المصنعة
يتوفر كشك الصور الدوار التلقائي هذا بزاوية 360 درجة بثلاثة أحجام ، 31.5 بوصة ، 39.4 بوصة ، 45.2 بوصة. يمكن أن تستوعب من 2 إلى 7 أشخاص ، تتفتح أكثر اللحظات إثارة.آلة كشك الصور 360 مناسبة للمناسبات والحفلات وحفلات الزفاف ومراسم التخرج ، ويمكن استخدامها لإقامة الحفلات وهي أيضًا استثمار جيد للتأجير أو البيع.لدينا فريق محترف لما بعد البيع في الولايات المتحدة الأمريكية ، يرجى أن تطمئن إلى الطلب.
الجملة دروبشيبينغ البطيء الحركة الدورية 360 الصمام كشك الصور المحمولة selfie التلقائي 360 صور بوث مصنع
الجملة دروبشيبينغ البطيء الحركة الدورية 360 الصمام كشك الصور المحمولة selfie التلقائي 360 صور بوث مصنع
الدورية 360 الصمام كشك الصور، المحمولة صورة شخصية التلقائي 360 بوث صورة،360 صور بوث التلقائي، صور 360 بوث photobooth
اختر لغة مختلفة
اللغة الحالية:العربية

360 photo booth

1.360 Degree Photo Booth: Make people star in a magic 360 rotating video booth experience where all the high-end ops a.k.a paparazzi is just focused on them to give them a 360 degree footage.

2. Could be used it to shoot HD slow motion, GIF and video. These pictures or videos can be saved to your device or shared instantly to your social platforms like Instagram, Facebook and Twitter. No need to wait, just shoot and share, share your every happy moment with your family and friends! 

3. It can also use a variety of software to add filters and animations to the work you shoot out. Many interesting ways to play are waiting for your whimsical ideas to complete!

4. 360 photo booth is perfectly suited for corporate events  & weddings. It is not only an amazing partner preparing for your own parties, but also a good investment for photobooth rental or sale.

5. 360 Photo Booth is the most versatile booth available – featuring compatibility with many different versions of photo capture technology. Whether you are using a smartphone, iPad, GoPro or SLR camera, it will bring you the amazing video effect.


Wholesale 360 Photobooth Machine Spinner Automatic Photo Booth Video Platform with good price - DANDA
Wholesale 360 Photobooth Machine Spinner Automatic Photo Booth Video Platform with good price - DANDA
[Spinning Photo Booth]360 camera booth machine has a variety of sizes to choose from. 360-degree rotation, telescopic rod, adjustable speed, adjustable angle, intelligent remote control, with colorful lights, atmosphere artifact. (Customized logo, can be sent to us by email) .[Support multi-device]The 360 camera comes with a rotating arm and Selfie light, which can support iPad, camera, smartphone. The photos or videos you take with 360 can be saved to your device or shared instantly to your social platforms like Instagram, Facebook and Twitter.[360 Degree Photo Booth]Make people star in a magic 360 rotating video booth experience, can capture a slow motion video from all angles. Guests stand on a platform using a slow motion arm to circle automatically around them. You can also customize overlays and animations, there will be awesome contents that can be shared within seconds.[360 Spin Photo Booth]360 photo booth machine can make 360-degree panoramic rotating video.It is equipped with adjustable foot pads to adapt to uneven ground. With split design, the booth is more stable and the video effect is better.[360 Photo Booth Rental]Ready for a new business opportunity? 360 photo booths are in huge demand everywhere & have never been so easy to get rented out. It can be used for parties, large-scale events, weddings, Christmas shows, exhibitions, etc. 360 Photo Booth rental business can make up to $500 an hour. SO WHAT ARE YOU WAITING FOR BUY NOW WHILE THIS MARKET IS STILL HOT!!!
High Quality Free accessories 360 photo booth supplier Wholesale - Shenzhen Qunan Electronic Technology Co., LTD.
High Quality Free accessories 360 photo booth supplier Wholesale - Shenzhen Qunan Electronic Technology Co., LTD.
360 photo booth with different size 27''(68cm) 31.5''(80cm) 39.5''(100cm) 45.25''(115cm) inches.360-degree rotation, telescopic rod, adjustable speed, adjustable angle, intelligent remote control, with colorful lights, atmosphere artifact.You can contact us by email and send us your high-resolution picture, and we will customize the LOGO for you for free.Support iPad,camera,smartphone. bundled up with options of slo-mo, picture, video or live GIF. The photos or videos you take with 360 booth photo can be saved to your device or shared instantly to your social platforms like Instagram, Facebook and Twitter.You can also customize overlays and animations, there will be awesome contents that can be shared within seconds.
Camera Ipad Selfie Video Automatic Spin 360 LED Glass Photo Booth Supplier & manufacturers | DANDA
Camera Ipad Selfie Video Automatic Spin 360 LED Glass Photo Booth Supplier & manufacturers | DANDA
360 spin LED glass photo booth machine,the 360 camera booth can record your wonderful moments in all directions.Very suitable for family gatherings, weddings, parties, Halloween,Christmas ,exhibitions,large-scale events,etc. (make your personal DIY video).You can share to your friends or social platforms.
Automatic Selfie Platform 360 Camera Photo Remote Video Booth Supplier & manufacturers
Automatic Selfie Platform 360 Camera Photo Remote Video Booth Supplier & manufacturers
This 360-degree auto rotating photo booth is available in three sizes, 31.5 inch,39.4 inch,45.2 inch. It can hold 2 to 7 peoples,bloom the most exciting moments.360 photo booth machine Suitable for events, parties, weddings, graduation ceremonies, It can be used to hold parties and is also a good investment for renting or selling.We have professional after sales team in the USA,Please rest assured to order.
Wholesale Dropshipping Slow Motion Rotating 360 LED Photo booth Portable Selfie Automatic 360 photo booth factory
Wholesale Dropshipping Slow Motion Rotating 360 LED Photo booth Portable Selfie Automatic 360 photo booth factory
Rotating 360 LED Photo booth, Portable Selfie Automatic 360 photo booth,360 photo booth automatic,photo 360 booth photobooth
Choose a different language
Current language:English