إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 17727965037

WeChat:

17727965037

البريد الإلكتروني:

sales@gzdanda.com

Skype:

457827792@qq.com
إرسال استفسارك
وصف المنتج

 

تخصيص

يكتبالمعلماتوصف
منتجنموذجCV-105
شاشة LCDبحجمشاشة 5.5 بوصة
القرار800 * 480
واجهه المستخدمMIPI
شبكة الاتصالواي فاي2.4 جيجا هرتز IEEE802.11 b / g / n
قارئ رمز الاستجابة السريعة  القرار640 بكسل * 480 بكسل
كود 2DQR Code، Micro QR، Data Matrix، PDF417
دقة&جنرال الكتريك ؛ 5 ميل
زاويةعمودي 27&درجة ، أفقي 36&درجة.
طريقة سريعةضوء LED ، صفارة
صوتيمكبر الصوتإخراج Vioce
الواجهة / الوظيفةقوة5 فولت 2 أمبير
زر RSTزر إعادة الضبط
مؤشر LEDأزرق
مفتاح التحكم في الوصولالتحكم في الوصول التتابع / إنذار الصوت والضوء
التبديل ، لاحظ أن هناك مفتاح إخراج واحد فقط
مفتاح الصوت والضوءمرحل التحكم في الوصول / مفتاح إنذار الصوت والضوء ، لاحظ أنه لا يوجد سوى مفتاح إخراج واحد
لغةلغةالإيطالية والفرنسية والألمانية والإنجليزية والإسبانية
طَردالحجم / الوزن86.8x164.6x20.6 ملم / 560 جرام
حزمة الكرتون حجم الكرتون: 395x325x290mm ، الكمية: 10PCS / CTNG.W: 7kgs.
بيئة العملتيم العمل-10℃ --- +60
هومي العامل&جنيه ؛ 95٪

 

 

تفاصيل المنتج

 


التعبئة والتغليف& شحن

00.jpg

معلومات الشركة

8S-T6_02.jpg

شنتشن Qunan التكنولوجيا الالكترونية المحدودة.شركة ذات تقنية عالية مع شركة R مستقلة&د ـ الإنتاج والتسويق والخدمات. Qunan هو صانع محترف لمحطة التعرف على الوجه ، ماسح ضوئي معتدل للتعرف على الوجه مقاس 8 بوصاتو معدات معالجة الصور AI ، قياس درجة الحرارة ، محطة التعرف على الوجوه AI ، بوابة الباب الدوار ثلاثي القوائم ، بوابة الجناح الدوار ، بوابة الباب الدوار المتأرجح ، بوابة الباب الدوار المنزلقة ، بوابة الباب الدوار ذات الارتفاع الكامل ، مزود حلول التحكم في الوصول إلى بوابة الباب الدوار ، إلخ. لدينا سنوات من الخبرة مع سمعة طيبةمنذ عام 2010.

Qunan نفذت نظامًا صارمًا وكاملاً لمراقبة الجودة ، والذي يضمن أن كل منتج يمكنه تلبية متطلبات الجودة للعملاء.أتم فحص جميع منتجاتنا بدقة قبل الشحن بواسطة OQC الداخلي لدينا.شنتشن كونان هكتارس فريق بحث وتطوير كبير من الدرجة الأولى ، يوفر حلولًا مخصصة، نحن نقدم OEM&التصميم&خدمات OBM للعملاء.نرحب بشركائنا الكرام لزيارتنا وبدء العمل التجاري على المنفعة المتبادلة معًا.

8S-T_02.jpg8S-T_03.jpg8S-T_04.jpg8S-T_05.jpg8S-T_06.jpg

التعليمات

1.10 لماذا أخترتنا؟
ج: 1). manufacuturer الرائدة والمورد الأعلى في Alibaba.2). أسعار تنافسية مباشرة من موردي المصنع. 3). تصميم متميز وجودة عالية 4). تسليم سريع في جميع أنحاء العالم 5). تخصيص OEM / ODM المهنية والشخصية الخاصة
2.5 ما هي خدمتك؟
أ:  أ. يمكننا أن نقدم OEM&خدمات التصميم ب. تقدم جميع البرامج المجانية والدعم الفني بعد انتهاء الخدمة ج.  الضمان: 1 سنة
3.3.What هي كمية الطلب الصغيرة الخاصة بك (موك)؟
ج: 1 قطع

مزايا

1. manufacuturer الرائدة والمورد الأعلى في الصين. أسعار تنافسية مباشرة من موردي المصنع.
2-التصميم المتميز والجودة العالية والتسليم السريع حول العالم.
3. دمج وإنتاج التكنولوجيا الفائقة نمو المشاريع
4- يأتي الفريق الأساسي للشركة للعيش في الشركات المدرجة بقسم العلوم والتكنولوجيا بإدارة الأمن العام.

حول داندا

شنتشن Qunan التكنولوجيا الالكترونية المحدودة. هي مؤسسة نمو عالية التقنية تتكامل مع الإنتاج شركة . إنه الجديد المقر الرئيسي لمجموعة Qunan Group ، بالتعريف الجديد لـ "التكنولوجيا + الابتكار". فلسفة ، Qunan group توفر للعملاء خدمات عالية الجودة مع ناضجة الخبرة والتكنولوجيا. لدى Shenzhen Qunan فريق بحث وتطوير كبير يتمتع بخبرة سنوات عديدة في الصناعة و خط إنتاج من الدرجة الأولى ، يوفر حلولًا مخصصة أكثر من 10000 من الشركات المصنعة لأقران التعرف على الوجوه العائلية. تتمتع Qunan بخبرة غنية وقوة قوية في مجال طلب وحلول السوق للتعرف على الوجوه. حصلت خوارزمية الوجه المتقدمة التي طورتها الشركة بشكل مستقل على العديد من براءات الاختراع الرائدة في الصناعة. يأتي الفريق الأساسي للشركة للعيش في الشركات المدرجة ، وقسم العلوم والتكنولوجيا التابع لإدارة الأمن العام .100 من قاعدة بيانات التعريف بالموهبة لمقاطعة قوانغدونغ والعديد من الجوائز الوطنية والإقليمية.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

CONTACT US
SEND INQUIRY NOW

Phone:

18194064618

Telephone:

+86 181 9406 4618

Fax:

0755-21042204

Website:

www.gzdanda.com/

LinkedIn:

Bertchen2010@gmail.com

Twitter:

Bertchen2010@gmail.com

Skype:

457827792@qq.com

WeChat:

wanda201000
Product Description

 

Specification

TypeParametersDescription
ProductModelCV-105
LCDSize5.5 lnch screen
Resolution800*480
InterfaceMIPI
NetworkWifi2.4GHz IEEE802.11 b/g/n
QR code reader  Resolution640px*480px
2D CodeQR Code,Micro QR, Data Matrix ,PDF417
Accuracy≥5mil
AngleVertical 27°,Horizontal 36°
Prompt methodLED light, buzzer
AudioSpeakerVioce output
Interface/functionPower5V 2A
Button RSTreset button
LED indicatorBlue
Access control switchRelay access control / sound and light alarm
switch, note that there is only one output switch
Sound and light switchRelay access control / sound and light alarm switch, note that there is only one output switch
LanguageLanguageItalian, French, German, English,Spanish
Packagesize/weight86.8x164.6x20.6mm/560g
carton package carton size:395x325x290mm,Q'TY:10pcs/CTNG.W:7kgs.
Working envirnmentWorking tem-10℃---+60℃
Working humi≤95%

 

 

Product details

 


Packaging & Shipping

00.jpg

Company Information

8S-T6_02.jpg

Shenzhen Qunan Electronic Technology Co., LTD. a high-tech enterprise with independent R&D, production, marketing, services. Qunan is a professional manufacturer of Facial Recognition Terminal,8 inch face recognition temperate scanner, AI image processing equipment,Temperature Measurement AI Face Recognition terminal,Tripod Turnstile Gate,Wing Turnstile Gate,Swing Turnstile Gate,Sliding Turnstile Gate,Half Height Turnstile Gate,Full Height Turnstile Gate Access Control Solution Provider,etc. We have years' experience with good reputation since 2010.

Qunan have implemented a strict and complete quality control system, which ensures that each product can meet quality requirements of customers.All of our products have been strictly inspected before shipment by our Internal OQC.Shenzhen Qunan has a large research and development team first-class production line, providing customized solutions, we provide OEM&ODM&OBM services for customers.Welcome esteemed partners to visit us and start business on mutual benefits together.

8S-T_02.jpg8S-T_03.jpg8S-T_04.jpg8S-T_05.jpg8S-T_06.jpg

FAQ

1.10. Why choose us?
A: 1).Leading manufacuturer and Top supplier in Alibaba.2).Competitive Prices Direct From Factory Suppliers.3).Outstanding design and high quality.4).Fast Delivery Around The Global.5). Professional OEM/ODM and Personalized private customize
2.5. What is your service ?
A:  a.  we can offer OEM&ODM services  b.  All software free provide , and technical support after-service  c.   warranty: 1 Year
3.3.What's your Mini Order Quantity(MOQ)?
A:1PCS

Advantages

1.Leading manufacuturer and Top supplier in china. Competitive Prices Direct From Factory Suppliers.
2.Outstanding design and high quality, Fast Delivery Around The Global.
3.High-tech growth enterprise integrating and production
4.The core team of the company comes to live in listed companies, science and technology department of the public security Department .

About DANDA

Shenzhen Qunan Electronic Technology Co., LTD. is a high-tech growth enterprise integrating and production  company . It is the new  headquarters of Qunan Group,with the new definition of "technology + innovation"  philosophy, Qunan group provides customers with high-quality services with mature  experience and technology. Shenzhen Qunan has a large research and development team with many years of industry experience and  first-class production line, providing customized solutions  more than 10,000 family face recognition peer manufacturers. Qunan has rich experience and strong strength in the field of face recognition market demand and solutions. The advanced face algorithm independently developed by the company has obtained many leading patents in the industry. The core team of the company comes to live in listed companies, science and technology department of the public security Department .100 talents Introduction Database of Guangdong Province and many national and provincial awards.


IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Polski Polski Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย 한국어 한국어 日本語 日本語 العربية العربية italiano italiano Português Português русский русский français français Deutsch Deutsch Español Español
Current language:English